تعلم اللغة الانجليزية - استخدامات حروف الجر at، in، on، و to في اللغة الإنجليزية pdf

حمل كتاب شرح حروف الجر at، in، on، و to  في اللغة الإنجليزية pdf

شرح لاستخدامات حروف الجر at، in، on، و to  في اللغة الإنجليزية مع أمثلة توضيحية. حروف الجر(Prepositions) هي كلمات تُستخدم لربط الكلمات والجمل في اللغة الإنجليزية، وتوفير العلاقات بين الأشياء والمكان والزمان والاتجاه.  في هذا المقال، سنشرح استخدامات حروف الجر، at، in، on، و to  في اللغة الإنجليزية مع أمثلة توضيحية. 
استخدامات حروف الجر at، in، on، و to  في اللغة الإنجليزية pdf
استخدامات حروف الجر at، in، on، و to  في اللغة الإنجليزية pdf.

حرف الجر at:
يُستخدم at للإشارة إلى المكان الدقيق أو اللحظة الزمنية الدقيقة.
أمثلة:
I am at the library. (أنا في المكتبة)
The meeting is at 3:00 PM. (الاجتماع في الساعة 3:00 مساءً)
He lives at 123 Main Street. (يعيش في 123 شارع الرئيسي)
The party starts at 8:00 PM. (يبدأ الحزب في الساعة 8:00 مساءً)
حرف الجر in:
يُستخدم in للإشارة إلى مكان غير محدد أو فترة زمنية طويلة.
أمثلة:
She lives in New York. (هي تعيش في نيويورك)
I will call you in a few hours. (سأتصل بك خلال بضع ساعات)
I am in the book. (أنا في الكتاب)
I am in love. (أنا في حالة حب)
حرف الجر on:
يُستخدم on للإشارة إلى يوم معين من الأسبوع أو تاريخ معين.
أمثلة:
We have a meeting on Monday. (لدينا اجتماع يوم الاثنين)
My birthday is on the 15th of July. (عيد ميلادي في الخامس عشر من يوليو)
I am on the phone. (أنا على الهاتف)
I am on a diet. (أنا على نظام غذائي)
حرف الجر to:
يُستخدم to للإشارة إلى الاتجاه أو الهدف.
أمثلة:
I am going to the park. (أنا ذاهب إلى الحديقة)
She gave the book to her friend. (أعطت الكتاب لصديقتها)
I want to go to the movies. (أريد الذهاب إلى السينما)
I am going to school. (أنا ذاهب إلى المدرسة)
في هذا المقال، شرحنا استخدامات حروف الجر استخدامات حروف الجر at، in، on، و to  في اللغة الإنجليزية مع أمثلة توضيحية.  نأمل أن يكون هذا المقال مفيدًا لك.

تعليقات